اصلح مشاكل الويندوز بنقرة زر فقط !


اليوم في هته التدوينة سنوفر لكل مبتدأ كيف يصلح اي مشاكل في الوينداوز بضغطة زر فقط من ما سيجعلك تبتعد عن الكثير من الالتواءات و المشاكل التي ستصادفك كالبرامج الضارة و التروجانات و الفيروسات ..... الى غير ذلك , هته الاداة التي سنستعملها في ل مشاكلنا اسمها FixWin و التي مبرمجة من قبل the windows club , و التي تقوم بتقديم لك العديد من الحلول للمشاكل و التي تقدر بـ 50 حل لـ50 مشكل معروف عن الويندوز , من بينها مشاكل الجرافيك و الاكسبلورر ..... الى غير ذلك .

يكفي بعد تحميلك اداة FixWin  التي حجمها صغير جدا لا يحمل الا بعض الكيلوبايت 529KB , ان تختار ماهو نوع مشكلك


....هل هو مشكل في الجرافيك ؟ , هل هو مشكل في الاكسبلورر ؟, هل هو مشكل في الانترنت ؟ .... الى غير ذلك , و التي ستجدها في يسار البرنامج , فان وجدت المشكل اضغط من الجانب الايمن على كلمة FIX و انتضر يتم حل المشكل بكل بساطة , و لا تقلق ان ضغطت في FIX و لم يكن المشكل الحقيقي الذي تعاني منه فهته الاداة لا تسبب لك اي اضرار و مشاكل ان اخطأت .


هته الاداة مفيدة جدا لكل شخص مبتدأ أو لا يريد اضاعة وقته في الحل اليدوي , لكن هته الاداة تحتوي فقط على 50 حل لـ50 مشكل و لا تضم حلول جميع المشاكل , لذلك نقترح عليك اخي القارء اختي القارءة ان تضع لنا مشكلك و يسعدنا ان نوفر لك الحل ان توفر لنا , او قم بالبحث عن المشكل في قووقل و نتمنا ان تجد حل لمشكلك باذن الله .

لتحميل هته الاداة يكفي بعد دخولك من هذا الرابط ان كنت تملك ويندوز 7 او فيستا : FIX و الهبوط الى الاسفل و الضغط على Download File
لتحميل هته الاداة  للويندوز 8يكفي بعد دخولك من هذا الرابط  : FIX و الهبوط الى الاسفل و الضغط على Download File

ملاحظة : بعد الضغط على FIX و الضغط على OK اغلق البرنامج و اعد تشغيل الجهاز .


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

شاركنا بتعليقك فتعليقك يهمنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة علوم الحاسوب ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .