دومينات بحرفين مجانا لعام كامل !

السلام عليكم اليوم و بعد طول انتضار دام قرابة عام تقريبا تعود لكم مدونة علوم الحاسوب بدرس جديد و حصري و هو كيفية الحصول على دومينات بحرفين فقط و التي يحتاجها العديد من الاشخاص ( موقع لقص الروابط , دومين سهل التذكر لكي لا ينساه الزوار .......... )
الدومينات هي ( ml tk gq cf ga ) هته الدومينات مجانية لكن ليس للابد فقط لمدة عام سيحتاجها الكثير من الاشخاص الذين لا يملكون اموالا لشراء دومين مدفوع و مدة عام كفيلة لكي تجمع المال و تشتري دومين اكثر احترافية .
خطوات الحصول على الدومينات: 
1 - نتوجه لهذا الرابط freenom
2- ستجد خانة اكتب فيها رابط الدومين الذي تريد حجزه , و اضغط على CF و اختر احدى الدومينات
3 - اضغط على ايقونة البحث الخضراء
4 - سيتم توجيهك الى رابط ضع عند  Forward this domain to  رابط موقعك . 
5 - عند Registration length اختر 12 months
6 - عند Please click on the ..... اختر الذي يطلبونه منك اختياره , و ان كنت ضعيف في اللغة الانجليزية لابد لك من زيارة العم جوجل للترجمة  .
7 -  واخيرا اهبط الى اخر الصفحة اختر Register a FREE domain now وتبقى عليك مسألة التسجيل و الربط و هذا سهل .
و هكذا تكون قد حصلت عن دومين مجانا لكن الحذر ثم الحذر ثم الحذر , يجب عليك ان لا تنسى ان هذه الدومينات ليست مثل دومين .com او .org او .net هته الدومينات تضعها ان كنت لا تملك المال لشراء دومين مدفوع  و ان كنت قادرا على شراء دومين مدفوع مثل دومين .com فانا انصحك بذلك بشدة لانه لو تطورت مدونتك سيصبح لك منافسين و هناك من يستعمل تلك الطرق الخبيثة مثل انه يشتري دومين مدفوع باسم موقعك لكي يحرمه منك عندما تريد شرائه و بالتالي تبقى انت حبيس هته الدومينات المجانية او انك تضطر لشراء دومين سيئ ليس له علاقة بموقعك و هكذا انت وقعت ضحية .
لاي استفسار او انتقاد ضعه في تعليق و سنكون سعداء في الاجابة عنه .

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

شاركنا بتعليقك فتعليقك يهمنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة علوم الحاسوب ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .